زيدان: كريستيانو افضل لاعب فى العالم و النصر لم يكن سهلا


فى اعقاب تأهل فريق الريال مدريد للدور النصف النهائى لدورى الابطال فقد صرح زين الدين زيدان المدير الفنى للنادى الاسبانى الريال مدريد , ان اللاعب برتغالى الجنسية كريستيانو رونالدو يعتبر افضل لاعب فى العالم بعد ان سجل هاتريك فى مبارة الريال مدريد امام فريق فولفسبورج .
و قد جاء تصريح زين الدين اثناء النؤتمر الصحفى الذى انعقد فور انتهاء المباراة و قد اكد زيدان ان هذة الليلة بمثابة افضل ليلة بالنسبة لشخصة كمدرب و شدد على ان الامور لم تكن سهلة خاصا ان فريق الريال كان متأخر بهدفين ليتمكن من الذهاب لالمانيا و الذى يعد امر فى غاية الصعوبة بالنسبة لة كمدرب و اثنى على لاعبى فريقة الذى ادوا المباراة بشكل اكثر من جيد .
 و قد اكد زيدان على ان كريستيانو اظهر جوهرة و كينونتة و اثبت انة افضل لاعب فى العالم كلة .
كما اعرب زيدان عن بالغ سعادتة و الفخر الشديد بالانجاز الكبير الذى قدمة فريقة اثناء المباراة , و لفت النظر الى تعاون الفريق و تكاملة من اجل تسجيل الاهداف .
يذكر ان كريستيانو سجل هدفين فى خلال ١٥ دقيقة و هو الامر ليس بالسهل و ذلك وفقا لتصريحات زيدان الذى اكد على ان فريقة اثبت امام الفريق المنافس انة يهدف للعبور , كما صرح المدير الفنى ان رسالتة للاعبية ان يتحلوا بالصبر .
و وجة المدير الفنى الشكر لجماهير الريال الذين كانوا الدفعة الاضافية و كانوا حافز لتشجيع اللاعبين على الاداء بشكل ممتاز .