كوبر يشيد بعبدالله السعيد و حمادة طلبة خلال لقائة بصدى البلد



اشاد المدير الفنى لمنتخب مصر هيكتور كوبر بالثنائى عبدالله السعبد و حمادة طلبة و ذلك بعد المستوى و الاداء الرائع الذان اظهراه خلال مباراة المنتخب مع نيجيرياىفى تصفيات الامم الافريقية لعام ٣٠١٧ .

و كانت تلك التصريحات خلال لقاء مدير فنى المنتخب فى قناة صدى البلد الفضائية ؛ كما اضاف كوبر ان اللاعب عبدالله السعيد يعتبر لاعب رائع و فى غاية المهارة و اعترف كوبر انة ارهب عبدالله السعيد بدرجة كبيرة خلاا مباراة مصر و نيجريا حيث كلفة بمهمة دفاعية

اضافية .

كما اكد كوبر ان عبدالله لاعب محترف فى صناعة الاهداف و احرازها إلا انة خلال مباراة مصر و نيجربا قد بذل جهدا مضاعفا فى سبيل الدفاع بوسط الملعب كما انة نفذ التعليمات بجدارة .

و عن الانقاذ السريع الذى اداة حمادة طلبة مدافع نادى الزمالك خلال المباراة الاولى مع نيجريا ب كادونا و التى انتهت بنتيجة متعادلة ١-١ ؛ حيث رغب كوبر وقتها فى الجرى لاحتضان كلبة من بعد ان اضاع هجمة الفريق النيجيرى و انقذ مصر من هدف كان سيحسم المباراة لصالحذالفريق المنافس .

و اكد كوبر على ثقتة بالمنتخب المصرى حتى فى حالة الخسارة اثناء اللقاء الاول مع نيجريا و كان لدية القناعة بان المنتخب المصرى سيعوض اى هزيمة اثناء مباراة العودة فى مدينة الاسكندرية .