رمضان صبحى فى طريقة للاحتراف العام القادم



فى تصريح لنادر شوقى الوكيل الرسمى للاعب رمضان صبحى ان اللاعب المميز رمضان سيتجة الى الاحتراف فى اندية اوروبا خلال الموسم القادم و ذلك بنسبة 95% .

حيث واصل رمضان صبحى مشوارة الرياضى هذا الموسم ما بين الصعود و الهبوط حيث بداء بداية قوية و من ثم واجهة خسارة مركزة فى فريق النادى الاهلى و مر بأزمات عديدة الى ان اصبح افضل لاعب فى فريق النادى الاهلى و كذلك منتخب مصر .

و بعد سؤال وكيل اللاعب رمضان صبحى عن مدى اقتراب تأهلة للعب فى نوادى اوروبا الموسم القادم ، اكد على ان اللاعب سيتجة للاحتراف الموسم المقبل بنسبة تصل الى 95% .

و اكد وكيل اللاعب على ان النادى الاهلى لن يعارض قرار احتراف اللاعب .

و اشار نادر شوقى الى انة لم تقدم عروض رسمية للاعب حتى الان إلا انة يوجد اهتمامات و مفاوضات و سيقع اختيار اللاعب فى النهاية على افضل العروض المقدمة .

و اكد على ان الكثير من الدوريات سواء الاسبانى و الايطالى و الفرنسى و الهولندى و الالمانى اعلنوا اهتمامهم بشأن اللاعب رمضان صبحى .

إلا انة استثنى الدورى النجليزى بسبب مشكلة الاوراق المتعلقة بتصريح العمل بإنجلترا التى تستلزم مشاركة اللاعب فى 75% من مباريات المنتخب خلال اخر عامان .

هذا و يذكر ان رمضان صبحى قد شارك قى ستة مباريات دولية مع المنتخب المصرى و قام بتسجيل هدفاً واحداً و اشار وكيل اعمال اللاعب الى ان رمضان صبحى يتمتع بشخصية غاية فى الروعة كما انة قد بدأ دراسة اللغة الانجليزية و ينتظرة مستقبل ناجح فى اوروبا .