الفتح يكثف التدريبات للقاء النصر و عقوبة مالية لفالكون


واصل فريق نادى الفتح الرياضى لكرة القدم‬ تدريباتة مساء اليوم ، و قد تمت التدريبات على ملعب نادى الفتح الرئيسى و ذلك من اجل التجهيز للمواجهة القادمة و التى ستكون ضد فريق النصر و المقرر لعب المباراة يوم السبت المقبل على أرض ملعب الامير عبدالله بن جلوى بمدينة الاحساء ؛ و تعد تلك المباراة تبعاً لمباريات الجولة الثانية و العشرون من دورى عبداللطيف جميل السعودى للمحترفين لرياضة كرة القدم .
هذا و قد أعتمد السيد ناصيف المدير الفنى للفريق التونسى خلال التدريبات التى تمت اليوم ان يكثف التمارين البدنية و تمارين اللياقة ، و قد خضع لاعبى فريق الفتح الرياضى الى التمرين المكثفة و تم ذلك عن طريق محطات مختلفة و موزعة على كامل الملعب و قد اقتسم لاعبى الفريق الى مجموعتان و ادوا مناورة ترفيهية على منتصف الملعب لينهوا تلك التمارين بتمارين الاطالو .
و على جانب أخر قامت إدارة نادى الفتح بإصدار عقوبة مالية للمحترف فنزويلى الجنسية فالكون جيمنيز و ذلك عبر التقرير الفنى و الادارى الذى تم تقديمة للجنة كرة القدم و قد احتوى التقرير تسجيل إعتراض اللاعب الفنزويلى على قرارات المدير الفنى حين تم تبديلة اثناء المواجهة الاخيرة امام فريق الوحدة .
هذا و قد بدأ نوح الموسى البرنامج التأهيلى و ذلك تحت إشراف و متابعة الجهاز الطبى لفريق نادى الفتح و ذلك عقب الجراحة التى اجراها جراء كسر مفصل القدم الذى تعرض لة نوح الموسى .